أهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت غير مسجلا اضغط على تسجيل وكن عضوا في المنتدى وشارك معنا وتمتع بالمواضيع المختلفة والمفيدة
شكرا لزيارتك



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثضع مشكلتك هنا ولن يطلع عليها سوى الادارة ياتيك ا لرد برسالة خاصةدخولالتسجيلمواقع صديقة اتصل بنارفع صور وملفاتشاهد قنوات عربية شاهدقناة نفحات عربية
 للاستفسار عن الاعلان اضغط زر اتصل بنا -اعلانك على صفحات منتدى نفحات عربية تحلق في فضاء الشهرة   
  دكتور سمير جيزاوي إستشاري أمراض القرنية هـ :00963944770200   
زوروا دليل نفحات التجاري للتعرف على الإعلان
إعلانك على دليل نفحات التجاري إنتشار أوسع
المواضيع الأخيرة
» صوت صفير المحول
8/6/2017, 6:54 pm من طرف حمادة

» ما الفرق
1/2/2015, 2:17 am من طرف محمد بلبول

» خاطرة
2/18/2014, 4:23 pm من طرف bouztel

» قَسَماً
2/18/2014, 4:20 pm من طرف bouztel

» شوفو هالعريس شو فرحان ليلة فرحه ..............wow!!!!
10/13/2013, 5:54 am من طرف حمادة

» درس عربي
8/16/2013, 4:55 pm من طرف حمادة

» مسخرة رئيس وزراء قطر يرد على اوبريت باسم يوسف
4/13/2013, 10:04 pm من طرف bouztel

» في مقال جريئ سيماء المزوغي "صحفية المغرب" ترد الصاع صاعين على الشيخة موزة
4/13/2013, 3:11 pm من طرف bouztel

» اوبريت قطري حبيبي الاخ الاصغر
4/13/2013, 4:44 am من طرف حمص العدية

» غزل من نوع خاص
4/10/2013, 3:57 pm من طرف bouztel

» شاهد عملية استئصال ظفر من العين
4/2/2013, 5:57 pm من طرف bouztel

» شاهد بالفيديو عملية القرنية المخروطية بالليزر
3/31/2013, 6:02 pm من طرف bouztel

»  اقوى البرامج لتصوير الفديو على الجوال
3/27/2013, 4:10 pm من طرف bouztel

» كتاب جديد يكشف حالة الرعب التي يعيشها أمير قطر من صمود سورية
3/19/2013, 8:23 pm من طرف bouztel

» دكسون للخدمات والاستشارات التعليمية وتأمين القبولات
3/19/2013, 5:55 pm من طرف arab.ads

» الفاتحة الى روح المرحوم محمد ريحاوي
2/4/2013, 1:40 pm من طرف بلال طفي

» هنا غزة ارض العزة
1/25/2013, 7:40 am من طرف bouztel

» اخوتي عودوا الى المنتدى
1/25/2013, 6:52 am من طرف bouztel

» دمشق ارحميني
12/17/2012, 3:50 am من طرف حمص العدية

» تعزية بوفاة والد الزميلة العزيزة فلك عرنوس
11/24/2012, 5:45 am من طرف bouztel

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
bouztel
 
بلال طفي
 
شمس
 
وردة غزة
 
شهد
 
محمد بلبول
 
redrose
 
خالد الشرصى
 
حمادة
 
Rania Starsign
 
الإعلان المتحرك
 
 بادر لحجز صفحتك الآن
للحجز:bouztel@hotmail.com
 
 
 
 

شاطر | 
 

 الحب .. الثقة .. التصديق .. الأمل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 26
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: الحب .. الثقة .. التصديق .. الأمل   9/29/2010, 1:33 am

الـحــب


قالت الزوجة : بعد مضي 18 عاما من الزواج وطهي الطعام , أعددت أخيرا أسوأ عشاء في حياتي


كانت الخضار قد نضجت أكثر مما يجب , واللحم قد احترق , والسلطة كثيرة الملح وظل زوجي صامتا طوال تناول الطعام ولكني ما كدت أبدأ في غسل الأطباق حتى وجدته يحتضنني بين ذراعيه ويطبع قبلة على جبيني , فـسألته : لماذا هذه القبلة ؟



فـقال : لقد كان طهيك الليلة أشبه بطهي العروس الجديدة , ومن ثم رأيت أن أعاملك معاملة العروس الجديدة




أليست الزوجة بحاجة الى مثل هذه اللمسة الرومانسية لتصحيح أخطائها أكثر من السب أو السخرية ؟!



هذا هو الحب ..



**************



الثقة


في يومٍ من الأيام قرر جميع أهل القرية أن يصلوا صلاة الاستسقاء تجمعوا جميعهم للصلاة لكن أحدهم كان يحمل معه مظلة!



تلك هي الثقة..


**************



التصديق


يجب أن تكون كالإحساس الذي يوجد عند الطفل الذي عمره سنة عندما تقذفه في السماء يضحك لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع.....



هذا هو التصديق..



***************


الأمل


في كل ليلة نستعد للخلود إلى النوم ولسنا متأكدين من أننا سننهض من الفراش في الصباح لكننا مازلنا نخطط للأيام القادمة....



هذا هو الأمل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouztel
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء الديك
عدد الرسائل : 1699 العمر : 60
ادارة المنتدى
المزاج : متزاعل انا والزعل وبكره النكد ومشتقاته
نقاط تمييز :
عارضة الطاقة :
95 / 10095 / 100

تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة .. التصديق .. الأمل   9/29/2010, 4:23 am

اخت شمس انت تعددين حكم ام مواعظ ام مستحيلات
اتمنى التوضيح
دمت بتالق
تقبلي مروري


 



                                                        

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bouztel.roo7.biz
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 26
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة .. التصديق .. الأمل   9/29/2010, 3:22 pm

ما كتبته ليس أي مما قلت أنت فهي ليست مستحيلات ولا حكم ولاعبر ... يمكن أن تعتبرها تعريف مبسط .... أو تقديم لصور عن الحب والثقة والأمل والتصديق
شكرا للمرور المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouztel
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء الديك
عدد الرسائل : 1699 العمر : 60
ادارة المنتدى
المزاج : متزاعل انا والزعل وبكره النكد ومشتقاته
نقاط تمييز :
عارضة الطاقة :
95 / 10095 / 100

تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة .. التصديق .. الأمل   9/29/2010, 3:59 pm

صحيح انك تقصدين التعريف
لكن اين كل هذا بالله عليكي دليني
دمت بتالق


 



                                                        

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bouztel.roo7.biz
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 26
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب .. الثقة .. التصديق .. الأمل   9/29/2010, 4:41 pm

كلها موجودة ..... وان قلت لكن لا نستطيع أن ننكر وجودها ....
وع قولة المتل ( ان خليت بليت )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب .. الثقة .. التصديق .. الأمل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العـــــــــــــــام :: المواضيــع العــامــة-
انتقل الى: