أهلا بك زائرنا الكريم اذا كنت غير مسجلا اضغط على تسجيل وكن عضوا في المنتدى وشارك معنا وتمتع بالمواضيع المختلفة والمفيدة
شكرا لزيارتك



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثضع مشكلتك هنا ولن يطلع عليها سوى الادارة ياتيك ا لرد برسالة خاصةدخولالتسجيلمواقع صديقة اتصل بنارفع صور وملفاتشاهد قنوات عربية شاهدقناة نفحات عربية
 للاستفسار عن الاعلان اضغط زر اتصل بنا -اعلانك على صفحات منتدى نفحات عربية تحلق في فضاء الشهرة   
المواضيع الأخيرة
» اخوتي عودوا الى المنتدى
12/8/2018, 12:09 am من طرف وردة غزة

» الذكرى الثامنة عشر لرحيل القائد المؤسس حافظ الاسد
6/11/2018, 5:10 am من طرف bouztel

» رابط برنامج 2
4/13/2018, 3:56 am من طرف حمص العدية

» رابط برنامج
4/13/2018, 3:52 am من طرف حمص العدية

» صوت صفير المحول
8/6/2017, 6:54 pm من طرف حمادة

» ما الفرق
1/2/2015, 2:17 am من طرف محمد بلبول

» خاطرة
2/18/2014, 4:23 pm من طرف bouztel

» قَسَماً
2/18/2014, 4:20 pm من طرف bouztel

» شوفو هالعريس شو فرحان ليلة فرحه ..............wow!!!!
10/13/2013, 5:54 am من طرف حمادة

» درس عربي
8/16/2013, 4:55 pm من طرف حمادة

» مسخرة رئيس وزراء قطر يرد على اوبريت باسم يوسف
4/13/2013, 10:04 pm من طرف bouztel

» في مقال جريئ سيماء المزوغي "صحفية المغرب" ترد الصاع صاعين على الشيخة موزة
4/13/2013, 3:11 pm من طرف bouztel

» اوبريت قطري حبيبي الاخ الاصغر
4/13/2013, 4:44 am من طرف حمص العدية

» غزل من نوع خاص
4/10/2013, 3:57 pm من طرف bouztel

» شاهد عملية استئصال ظفر من العين
4/2/2013, 5:57 pm من طرف bouztel

» شاهد بالفيديو عملية القرنية المخروطية بالليزر
3/31/2013, 6:02 pm من طرف bouztel

»  اقوى البرامج لتصوير الفديو على الجوال
3/27/2013, 4:10 pm من طرف bouztel

» كتاب جديد يكشف حالة الرعب التي يعيشها أمير قطر من صمود سورية
3/19/2013, 8:23 pm من طرف bouztel

» دكسون للخدمات والاستشارات التعليمية وتأمين القبولات
3/19/2013, 5:55 pm من طرف arab.ads

» الفاتحة الى روح المرحوم محمد ريحاوي
2/4/2013, 1:40 pm من طرف بلال طفي

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
bouztel
 
بلال طفي
 
شمس
 
وردة غزة
 
شهد
 
محمد بلبول
 
redrose
 
خالد الشرصى
 
حمادة
 
Rania Starsign
 
الإعلان المتحرك
 
 بادر لحجز صفحتك الآن
للحجز:bouztel@hotmail.com
 
 
 
 

شاطر | 
 

 الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 27
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   3/6/2009, 7:53 pm

اليوم جايبتلكن الموضوع من برنامج كنت عم اسمعه على الراديو ....... فحبيت شوف أرائكم بالموضوع ......
يمكن هيي قصة من بين مئات القصص المشابهة اللي عم تصير كل يوم .........
شب وصبية ..... كانوا يحبو بعض كتير وبقيوا سنين ... سوا عالحلوة والمرة ... ومتفقين ومخططين لحتى يجي الشب يخطبها ... وللمستقبل ..... بفترةمن فترة علاقتهم .... حسها اتغيرت .... صار لما يدقلها عالتلفون ...... دايما يطلعلو مشغول ... ولما بترد .... بيقلها بدي شوفك اليوم .... بتقولو ماني فاضية .... طيب بكره ... لاء رايحة مع رفقاتي ......
احتارالشب بأمره ....شو اللي غيرها .... من شو زعلانة .... كيف بدو يراضيها .......
بعد كم يوم كان عيد ميلادها ... فقرر انو يروح لعندها ويعايدها ..... واكيد رح يحكوا ويعرف السبب .....
راح الشب يوم عيد ميلادها ..... وماسك بايدو وردة ورايح .... بدو يشوف حبيبتو ... بس لما وصل لجنت بيتها .... كان زحمة كتير ....سيارات ... وناس ... وطبول ... وزمور ... وفرقة عراضة .... استغرب .... وقرب أكتر ليعرف شو في ..... ولما صار جنب باب البناية .... شاف وحدة متل القمر نازلة ...بالبدلة البيضاء .... كانت هيي ..... البنت اللي حبها ...... وجنبها ....رجال كبير بالسن ..... شافتو وكانت الدمعو بعيونهن اتنيناتهن ...... ماكان منو غير انو راح وبعد وهوي لسا بحالة صعبة ومو عرفان ومو مصدق شو اللي صار ...... لحتى بعد يومين بعتتلو رسالة اعتذار ع كل اللي صار وكانت كاتبي : انا بدي عيش حياتي ... بدي كون متل باقي البنات .... بدي يكون عندي كل شي ...... سيارة وبيت ومال ... وروح وايجي ......
وختمت رسالتها .... بهالجملة : الحب وحده ما بيكفي .... الحب وحده ما بيكفي .....


شو رأيكن ...... معقول كلام البنت صح ..... معقول كان تصرفها صح ......
ياترى الحب وحده مو قادر انو يسعد الانسان ...... شو اللي بيسعد الانسان ... الحب ولا المال ؟؟؟
لو كنتو مكان هالبنت ..... رح تختاروا الحب ولا المال ؟؟؟؟ شو رح يكون موقفكن ؟؟؟


ياريت الكل يحط رأيه ... وأنا أكيد رح قلكن رأيي بس مو هلأ .... لحتى أسمع أرائكن بالأول ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بلال طفي
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

ذكر
السرطان الفأر
عدد الرسائل : 600 العمر : 34
هندسة الكترونية
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
70 / 10070 / 100

تاريخ التسجيل : 16/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   3/6/2009, 7:59 pm

انا برايي ان هالبنت رح يجي اليوم
اللي تعض اصابيعا ندم
وتتمنى اللي راح يرججع ولو ثواني
يمكن انك تعوض مال ضيعتو
بس ما ممكن تعوض حبيب ودعتو
هذا رايي الشخصي


موضوع ملفت للانتباه
ننتظر منكي المزيد
لكي احترامي وتقديري



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خالد الشرصى
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

ذكر
العذراء التِنِّين
عدد الرسائل : 205 العمر : 30
ليسانس اداب - مكتبات ومعلومات
المزاج : بفكر كتير
نقاط تمييز : عضو مميز
عارضة الطاقة :
55 / 10055 / 100

تاريخ التسجيل : 31/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   3/6/2009, 11:59 pm

اختى شمس
فى هذا الزمان يبحث الكثير عن المال ويبيعون الحب
سوا كانت الفتاة هى من تبحث عن المال او الرجال
ولاكنه بعد مرور الوقت سوف يشعر بالندم على ما فعل
لان المال لايعطى السعادة الدائمة
ولاكن الحب هو من يجعل للحياة طعم وسعادة


دمتى بتالق



:-02:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khaledessa50.maktoobblog.com/
bouztel
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء الديك
عدد الرسائل : 1699 العمر : 61
ادارة المنتدى
المزاج : متزاعل انا والزعل وبكره النكد ومشتقاته
نقاط تمييز :
عارضة الطاقة :
95 / 10095 / 100

تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   3/7/2009, 4:36 am

اخت شمس
اثرت موضوعا غاية في الاهمية
لان مفهوم الحب يتعارض تماما مع مفهوم المال
لكن بزمان غلبت فيه المظاهر الكذابة على العلاقات الانسانية
واصبح كل شيء يقاس بما يملك الانسان ماتت جميع القيم
وحتى الحب اصبح يقاس بالمال
ولكن للامانة اقول ان كل من يقيس الحب بالمال والثروة هو انسان ميت
لان الحيوانات تحب والحياة بدون حب تصبح حياة مصالح
الحب لايشترى يا عزيزتي وكل من يفكر بذلك فهو انسان ميت
من الاحاسيس الانسانية انا برايي الشخصي الحب هو الذي يبقى وغير ذلك
تبقى علاقات عابرة مهما كان تبتدل كلمات الحب فيها
عبير توجدك يزهو بارجاء المنتدى وزاده القا موضوعك
دمت بتالق


 



                                                        

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bouztel.roo7.biz
شهد
فارس المنتدى
فارس المنتدى
avatar

انثى
الدلو الكلب
عدد الرسائل : 403 العمر : 35
هند سة نظم و علوم حاسوب
نقاط تمييز :
عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   3/7/2009, 11:22 am

اخت شمس
الموضوع بيرجع للشخص ذاتو
لانو كل شخص الو تفكيرو وعتقد انو مافي قاعدة لهيك امر
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bouztel.roo7.biz
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 27
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   3/10/2009, 3:00 pm

شكرا للكل ...... أكيد أنا رأيي من رأيكن ...... و الحب مابيعوضوا مال الدنيا كلها .........
بس حابة اتطرق لموضوع تاني ...... انو هل انتو مع الحب أو لاء ؟؟؟؟؟؟ يعني مثلا لما شب وصبية بيحبوا بعض وبالأخر مابيكون في نصيب ...... شو رح يصير بالبنت بهالحالة ؟؟؟؟؟؟؟ وشغلة تاني انو اذا صار نصيب .... ممكن الشب بيوم من الأيام يهتها للبنت انو هيي كانت تحكي معه .... وعاشت معه قصة حب ... ومن هالحكي يعني ....... ؟؟؟؟؟ فشو رأيكن ..؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouztel
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
العذراء الديك
عدد الرسائل : 1699 العمر : 61
ادارة المنتدى
المزاج : متزاعل انا والزعل وبكره النكد ومشتقاته
نقاط تمييز :
عارضة الطاقة :
95 / 10095 / 100

تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   3/12/2009, 7:03 am

اولا اختيارك للمواضيع ممتاز
بعدين انت طرحتي سؤالين بوقت واحد
اكيد الانسان الناضج بدو يكون مع الحب لانو الحياة من غير حب
بتبقى جحيم
اما من ناحية انو الشب يعير البنت
هي بتبع اختيار البنت للشب
وقصة انو ما رح يصير نصيب كمان البنت بتعرف كيف بيفكرو اهلها
وعلى هالاساس بتجتار الشخص واكيد كل بنت وشب
بيكونو راسمين صورة الشريك بخيالون بس بعد مدة بيصير شوية تنازلات




وهي النتيجة
ههههههههههههههه


 



                                                        

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bouztel.roo7.biz
شهد
فارس المنتدى
فارس المنتدى
avatar

انثى
الدلو الكلب
عدد الرسائل : 403 العمر : 35
هند سة نظم و علوم حاسوب
نقاط تمييز :
عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   3/12/2009, 9:20 am

والله اخت شمس ده كلو بيتبع الاختيار الصحيح
وزي ما قال مديرنا الغالي
والصورة بتعبر عن واقع كتير من الصبايا
ولا انت ليكي راي تاني
لك ودي ووردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bouztel.roo7.biz
حمادة
عضو ماسي
عضو ماسي


ذكر
القوس الكلب
عدد الرسائل : 184 العمر : 36
مطعم شاورما / كتابة الشعر
المزاج : هادئ
عارضة الطاقة :
35 / 10035 / 100

تاريخ التسجيل : 28/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   7/8/2009, 12:59 pm

اخت شمس مواضيعك كلها جريئة و ملفتة للانتباه ماشاء الله عليكي و الله يكملك بعقلك هي اولا ثانيا المال عمره ابدا ماكان يجيب سعادة والبنت يلي رويتي قضصتها متلها كتيررررررررررررر هي البنت بتكون ما عندها عقل و قلبها متل الصخر لكي احترامي تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 27
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   7/8/2009, 2:45 pm

[quote="حمادة"]
اخت شمس مواضيعك كلها جريئة و ملفتة للانتباه ماشاء الله عليكي و الله يكملك بعقلك هي اولا ثانيا المال عمره ابدا ماكان يجيب سعادة والبنت يلي رويتي قضصتها متلها كتيررررررررررررر هي البنت بتكون ما عندها عقل و قلبها متل الصخر لكي احترامي تقبلي مروري
[شكرا الك
اكيد وانا هيك بقول المال عمرو ما كان سعادة وانا مابحب هالنماذج من البنات بصراحة لانو هيك عالم ما بيهما غير المظاهر بس يمكن مو دايما فينا نحط الحق عالبنت احيانا بكون هالشي من الاهل مو من البنت
:)-:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغد
عضو ماسي
عضو ماسي
avatar

انثى
القوس الحصان
عدد الرسائل : 95 العمر : 28
عارضة الطاقة :
60 / 10060 / 100

تاريخ التسجيل : 20/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   7/11/2009, 6:01 am

الحب مهــم .. والمال مهم


بس الحب آبدآ ..

لآن حب بدوون مال بيقدر الواحد بيعيش

ومال بدوون حب جحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 27
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   7/11/2009, 3:49 pm

رغد كتب:
الحب مهــم .. والمال مهم


بس الحب آبدآ ..

لآن حب بدوون مال بيقدر الواحد بيعيش

ومال بدوون حب جحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
اكيد مال بدون حب جحيم
شكرا لك اخت رغد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة غزة
مــراقـــبـة عــامــة
مــراقـــبـة عــامــة
avatar

انثى
الثور القط
عدد الرسائل : 485 العمر : 31
نقاط تمييز :
عارضة الطاقة :
80 / 10080 / 100

تاريخ التسجيل : 19/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   10/24/2009, 9:49 pm

بصراحة اخت شمس الموضوع كتيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر مميز
وكتير رائع لانه فيه كتير ناس بايامنا بقيسو الحب بالمال مع انه هاد شي وهاد شي تاني
الحب لا يمكن يتعوض لكن المال ممكن جيبو في لحظة وضيعو بلحظة
انا شخصيا ما بختار المال مع اني انسانة كتير طموحة بس ما بحقق امالي وطموحاتي على حساب قلبي


انا بتشكرك على هالموضوع الرائع واتمنى منك المزيد

بالنسبة لسؤال التاني انه انا مع الحب ولا لا
فاكيد هلا صرتي بتعرفي رايي وكيف لو بدي اعرف اذا كان فيه نصيب ولا لا بيناتهن
فانا برايي انه اي اتنين بيختارو بعض لازم يحكمو قلبهم وهقلهم بزات الوقت ما لازم يجرو ورا قلبهم بس ولا ورا عقلهم بس
لحتى ما يصير فيهم متل هاي البنتوكتير شباب متلها


تقبلي مروري وردي شكرا لك


وردة غزة


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمخزن اكبر موقع عربي للتحميل الملفات و الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bouztel.roo7.biz
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 27
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   12/12/2009, 12:23 am

أهلا وسهلا فيكي وردة غزة .....انت وردة بردك وبوجودك معنا كمان .... أكيد رأيك كتير صح......الحب ما بيعوضو مال الدنيا كلها
وبيقول المتل : يا أخد القرد ع مالو ..بيروح المال وبيبقى القرد ع حالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة غزة

avatar

انثى
السرطان الحصان
عدد الرسائل : 16 العمر : 28
عارضة الطاقة :
15 / 10015 / 100

تاريخ التسجيل : 11/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   12/12/2009, 8:23 pm

اكيييييد الحب ما بتعوض بالمال


المال ممكن يتعوض كتير فيه ناس بتكون فقيرة وبيصير معها فلوس وبتصبح من الاثرياء


لكن من يفقد الحب هذا الفقر براي


يسلمو الك شمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الاحلام
فراشة المنتدى
avatar

انثى
الجدي الكلب
عدد الرسائل : 48 العمر : 23
نقاط تمييز :
عارضة الطاقة :
35 / 10035 / 100

تاريخ التسجيل : 06/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   12/13/2009, 12:50 am

يمكن انا برائي انو الحب من دون المال بتكون الحياة تعيسة والمال من دون الحب راح تكون بردو اتعس بس ازا كل واحد صبر اكيييييييييييد راح يلاقي يلي ناقصو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفيد



ذكر
الاسد الخنزير
عدد الرسائل : 18 العمر : 35
عارضة الطاقة :
15 / 10015 / 100

تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   12/23/2009, 11:29 pm

هل من الممكن انو اتكمل باقيت حياته في المال والترف وتكون حياتها الزوجية في تعاسة كل هدا علشان المال ؟

الحب يا اخوان انعم اشي في الدينا الحب لمى اعيش مع جبيبتي اجمل لحظات حياتنا واسعد فيها راح تغنيني عن كل كنوز الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شمس
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى
الاسد الماعز
عدد الرسائل : 560 العمر : 27
دراسة
نقاط تمييز :



عارضة الطاقة :
75 / 10075 / 100

تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟   7/8/2010, 2:39 am

أكيد لحظة حب مع حبيب بتغني عن كل كنوز الدنيا ......
بس أنا كأني هلأ استنتجت انو الحب والمال ...بكملوا بعض ...... يعني بوجود الحب منقدر نجيب المال ...بس العكس مو صحيح .... والتنين لما بكونوا سوا بيعطوا سعادة ..... بس المال لحالو ما بيعني السعادة ....
شكرا للكل على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحب أم المال ..... أيهما تختار ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: العـــــــــــــــام :: الحوار-
انتقل الى: